لاعبات المنتخب السعودي للدراجات يحصدن نتائج مشرفة في البطولة العربية الـ11 للمضمار

نجحت لاعبات المنتخب السعودي للدراجات في اعتلاء منصة التتويج بنتائجهن المشرفة خلال منافسات البطولة العربية الـ 11 للمضمار ” كبار – شباب – سيدات” التي استضافتها جمهورية مصر العربية على مضمار القاهرة الدولي.

وقدمت لاعبات المنتخب السعودي للدراجات أداء مشرفا ومتميزا أثمر عن حصادهن للميداليات المتنوعة في السباقات المختلفة خلال مشاركتهن في منافسات البطولة العربية للمضمار، التي استضافتها مصر، بمشاركة 9 منتخبات عربية.

فقد حقق المنتخب السعودي للسيدات الميدالية الفضية لسباق الماديسون ، الميدالية البرونزية لسباقي السرعة الفرقية والمطاردة الفرقية ، و حققت اللاعبة “منيرة الدريويش” برونزية سباق المطاردة الفردية، وكذلك حصدت الميدالية البرونزية في سباق سكراتش.

كما حصدت لاعبة المنتخب السعودي للدراجات “مشاعل الحازمي” الميدالية البرونزية في ثلاث سباقات في عربية المضمار، وهي سباق فردي ضد الساعة، وسباق السبرنت، وسباق الأومينيوم.

ويهنئ الملتقى الدولي لرياضة المرأة العربية المنتخب السعودي للدراجات لحصادهن للميداليات المتنوعة في السباقات المختلفة خلال مشاركتهن في منافسات البطولة العربية ال11 للمضمار، ويتمنى لهم تحقيق المزيد من البطولات.

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى