الملتقى الدولي لرياضة المرأة العربية يدعم البطلة التونسية أنس جابر في أولى مبارياتها ببطولة دبليو تي ايه

وضعت قرعة بطولة “دبليو تي إيه” الختامية الموسمية لتنس السيدات البطلة التونسية أُنس جابر في المجموعة الثانية (مجموعة نانسي ريتشي)، التي ضمّت أيضًا الأمريكية جيسيكا بيغولا واليونانية ماريا ساكاري والبيلاروسية أرينا سابالينكا.

وتتمنى أسرة الملتقى الدولي لرياضة المرأة للعربية فوز البطلة المميزة أنس جابر في أولى مبارياتها الثلاثاء القادم والتي ستجمعها حسب ما وضعتها القرعة بالبيلاروسية “Aryna Sabalenka”.

وكانت  رابطة محترفات التنس قد نشرت صور رسمية للبطولة الختامية التي ستجرى في  فورت وورث بولاية تكساس الامريكية خلال الفترة من 31 أكتوبر حتى 7 نوفمبر 2022 ، حيث تألقت أنس جابر رفقة منافساتها في البطولة.

 جدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة كانت قد قامت باجراء عملية سحب القرعة الجمعة 28 أكتوبر التي تم خلالها تقسيم اللاعبات الثمانية على مجموعتين تضم كل منها 4 لاعبات ستتنافسن فيما بينهن خلال الأيام الأربعة الأولى من البطولة بحيث تواجه كل لاعبة اللاعبات الثلاث الأخريات على أن تترشح صاحبتا المرتبتين 1 و 2 من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي الذي تواجه خلاله متصدرة ترتيب المجموعة الأولى وصيفة المجموعة الثانية و العكس بالعكس لتترشح الفائزتان من هاتين المواجهتين الى المباراة النهائية.

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى