الملتقي الدولي لرياضة المرأة العربية يستعرض بعض إنجازات البطلة المصرية”دينا مشرف” لاعبة تنس طاولة

يستعرض الملتقي الدولي لرياضة المرأة العربية بعض إنجازات البطلة المصرية”دينا مشرف” لاعبة تنس طاولة

-حصلت علي الميدالية الذهبية فردي السيدات في دورة الألعاب العربية التي أقيمت بقطر 2011.

-شاركت في الدورة الأولمبية بلندن 2012 وريو دي جانيرو 2016.-فازت بالعديد من الألقاب المهمة من أبرزها الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا لتنس الطاولة فردي وفرق سيدات في دولة الجزائر.-حصدت المركز الأول في المنافسات الفردية للسيدات في دورة ألعاب البحر المتوسط عام 2018 وحققت اللقب على مستوى الفرق للسيدات في دورة الألعاب.-أول لاعبة مصرية تفوز بذهبية دورة الألعاب الأفريقية لتنس الطاولة فردي سيدات دورتين متتاليتين بعد تتويجها بذهبية فردي السيدات في المغرب 2019.

-توجت بالذهبية في بطولة إفريقيا للفرق وذهبية الفردي بعد الفوز على زميلتها بالمنتخب يسرا أشرف حلمي بنتيجة 4 – 0.-أحتلت المركز الـ29 في الترتيب العالمي للعبة تنس الطاولة، وهي أول لاعبة مصرية وإفريقية وعربية تصل لهذا المركز المتقدم في التصنيف العالمى.

-مُنحت وسام الرياضة من الطبقة الأولى من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. – قادت مصر للتأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو عام 2020 بعد فوزها على منتخب نيجيريا.

-اختارتها مجلة فوربس الشرق الأوسط، ضمن أفضل 30 شخصية مؤثرة تحت 30 عاما بالشرق الأوسط، وبذلك تعد أول لاعبة تنس طاولة فى الشرق الأوسط تحقق هذا الإنجاز التاريخي.

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى